خبر وتعليق

قتلى في صفوف الميليشيات الإيرانية بغارات إسرائيلية قرب دمشق

قالت صحيفة واشنطن بوست، إن 7 أشخاص قتلوا بقصف شنته الطائرات الإسرائيلية على مواقع تابعة لميليشيات أسد والميليشيات الإيرانية بالقرب من العاصمة دمشق الليلة الماضية.

 

وبحسب ما أوردت الصحيفة فإن من بين القتلى 4 عناصر من الميليشيات الإيرانية، قتلوا جراء صواريخ استهدفت مقرات وكلاء إيران في المنطقة، دون ذكر لجنسيات القتلى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الهجوم الجديد يعتبر الرابع من نوعه خلال شهر، حيث زعمت وسائل إعلام أسد أن من بين القتلى 3 مدنيين وأن القصف استهدف مواقع في منطقة حجيرة وعدلية القريبتين من منطقة السيدة زينب التي تستولي عليها الميليشيات الشيعية الإيرانية.

 

وفي وقت سابق اليوم أعلنت وسائل إعلام تابعة لنظام أسد عن تصدي وسائط الدفاع الجوي بميليشيا أسد، فجر اليوم الإثنين لقصف إسرائيلي قادم من الأجواء اللبنانية، زاعمة أنها أسقطت عدداً من الصواريخ الإسرائيلية قبل وصولها إلى أهدافها.

 

في حين أفادت شبكة “صوت العاصمة” أن طائرات إسرائيلية نفذت 8 غارات استهدفت مواقع لميليشيات أسد وإيران في محيط العاصمة دمشق وريفها الجنوبي.

 

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بين أيديهم سالمين، اللهم اجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، وحرر وطننا من أيدي الخائنين والقاتلين، وبارك لنا فى شبابنا في كل الميادين.

زر الذهاب إلى الأعلى