مقولة اليوم

سيفضح الله الكذاب ويقع في شر أعماله حتى لو طال الزمن

مهما حاول الكذاب أن يتفنن في إخفاء كذبة على الناس، فسيأتي يوم يفضحه الله أمام الملأ ويقع في شر أعماله، وصدق المثل الذي يقول:

حبل الكذب قصير

 

حمد الخميس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى