الثلاثاء 21 مايو 2019 م - 16 رمضان 1440هـ - 07:39 مساءً

زعيم الحزب الحاكم بالجزائر يطلب الصفح من فخامة الشعب

الأحد 05 مايو 2019 م زعيم الحزب الحاكم بالجزائر يطلب الصفح من فخامة الشعب
جريدة العربي الأصيل

طلب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر محمد جميعي الصفح من "فخامة الشعب الجزائري"، وأكد أن الحزب كان "مختطفا".

 

وتحدث جميعي خلال ندوة صحفية اليوم السبت، وقال "باسمي الخاص وباسم كل مناضلي الحزب العتيد نطلب الصفح من فخامة الشعب الجزائري عن كل تقصير أو تصرف طائش أو تصريح غير مسؤول"، ووعد بأن يأخذ الحزب العبرة من كل أخطائه السابقة.

 

واعتبر جميعي أن الحراك الشعبي في الجزائر "حرر" حزب جبهة التحرير، وسمح له باختيار أمين عام جديد عبر صندوق الانتخابات.

 

وأكد أن الحزب كان "مختطفا" من قبل "جهة عملت على تحريض الشعب" عبر "خطابات التهريج والسلوكات البهلوانية" أو تصريحات "استفزازية ضد الشعب وضد مبادئ الحزب".

 

وأكد أن "سياسة الترهيب التي اتبعها مختطفو الحزب أرهبت مناضليه وأغضبت عليه الشعب الجزائري".

 

وكان رجل الأعمال والنائب البرلماني محمد جميعي تولى قيادة حزب جبهة التحرير الوطني خلال الأسبوع الماضي ليخلف جمال ولد عباس الذي استقال فجأة قبل أشهر.

 

وتولى رئيس البرلمان معاذ بوشوارب قيادة الحزب بعد استقالة ولد عباس، وتعرض لهجوم واسع بعد تصريحات اعتبرت استفزازية للحراك الشعبي الذي دفع الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إلى الاستقالة مطلع الشهر الماضي.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

يا شعب الجزائر لا يغرنكم دموع التماسيح، حتى لو بكى وباس أحذيتكم، فمثل هؤلاء لا يمانع من أن يبكي ويتذلل ويبوس الأقدام، ولكنه في أول فرصة تسنح له يلدغ كما تلدغ الأفاعي السامة.

 

               حمد الخميس




اضف تعليق






تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع العربي الاصيل 2015
Powered By