الاثنين 12 نوفمبر 2018 م - 4 ربيع الأول 1440هـ - 07:51 مساءً

اغتيال ضابط في ميليشيا الأسد العلوية شرقي حمص بظروف غامضة

الاثنين 10 سبتمبر 2018 م اغتيال ضابط في ميليشيا الأسد العلوية شرقي حمص بظروف غامضة
جريدة العربي الأصيل

أفادت صفحات موالية (الاثنين) بمقتل ضابط في ميليشيا الأسد العلوية شرقي حمص بـ "ظروف غامضة".

 

ونشرت صفحة (وكالة أخبار جبلة) مقتل (العقيد يائيل يونس) في مدينة تدمر شرقي حمص، موضحة أن الضابط ينحدر من قرية (ريحانة متور) بجبلة في اللاذقية.

 

بدورها تحدث صفحات موالية أخرى أن (يونس) قتل في ظروف غامضة، جراء انفجار عبوة ناسفة، قرب مدينة السخنة القريبة من مدينة تدمر الخاضعة لسيطرة ميليشيا الأسد، بينما تحدّثت صفحات ثانية عن مقتله بكمين في البادية وصفته صفحة (عرين الأسود) بـ "الغادر".

 

وأشارت صفحات أخرى أن (يونس) يتبع لمليشيا "الفرقة 18" دبابات والعاملة في ريف حمص، حيث نشرت الصفحات الموالية صوراً لـ (يونس) وهو يقود عناصر ميليشيا أسد في معارك البادية السورية.

 

وتكررت خلال الفترة الماضية عمليات اغتيال ضباط برتب عالية في ميليشيا الأسد العلوية، اعترفت صفحات موالية، أواخر آب الماضي، بمقتل "العميد الركن شرف (حسن محمد يوسف) بانفجار عبوة ناسفة في سيارته أثناء عودته من تنفيذ مهامه في دير الزور". في حين لم تذكر تفاصيل إضافية. وهو من "مرتبات (الفرقة 11) ويترأس حاجزاً عسكرياً في قرية (السويعية) قرب البوكمال شرقي دير الزور.

 

كما قتل مؤخراً (محمد سلهب) القيادي في ميليشيا أسد الطائفية، وقائد مجموعات ما يطلق عليها اسم "قادش"، في ظروف غامضة، وبـ "ساموراي الصحراء".




اضف تعليق






تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع العربي الاصيل 2015
Powered By