الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م - 5 ربيع الثاني 1440هـ - 02:49 صباحاً

قتلى في صفوف ميليشيا الأسد الشيعية والعلوية على جبهة الصراف بريف اللاذقية

الأربعاء 08 أغسطس 2018 م قتلى في صفوف ميليشيا الأسد الشيعية والعلوية على جبهة الصراف بريف اللاذقية
جريدة العربي الأصيل

اعترفت صفحات موالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا أسد الشيعية والعلوية والإيرانية أثناء هجوم شنته الفصائل المقاتلة على مواقعهم في ريف اللاذقية.

 

وذكرت شبكة "أخبار اللاذقية الكبرى" في فيسبوك أن 7 عناصر قتلوا، وجرح 7 آخرون (الثلاثاء)، نتيجة الاشتباكات الدائرة مع الفصائل على محور الصراف في ريف اللاذقية.

 

ونشرت شبكة "جبلة وكالة إخبارية" صورة أحد القتلى، ويُدعى (علاء شحادة ديب)، الذي قتل جراء الهجوم الذي شنته الفصائل المقاتلة على إحدى النقاط العسكرية في محور الصراف.

 

يشار إلى أن صفحات موالية لنظام الأسد نشرت قبل شهر قائمة بأسماء قتلى ميليشيات أسد الطائفية، الذين سقطوا في هجوم خاطف شنته الفصائل المقاتلة بجبل التركمان في ريف اللاذقية.

 

وضمت القائمة حينها 25 اسما، بينهم ضابط برتبة رائد، وثلاثة برتبة نقيب، إضافة إلى أربعة ضباط برتبة ملازم أول.

 

ووقفا للقائمة المنشورة، فإن معظم قتلى ميليشيا أسد ينحدرون من اللاذقية وطرطوس، بالإضافة إلى حماة وحلب.

 

الجدير بالذكر أن جبهة "تحرير سوريا" وفي نهاية نيسان الفائت استهدفت اجتماعاً لعسكريين إيرانيين مع ضباط من ميليشيا نظام الأسد في ريف محافظة اللاذقية، وأكدت "تحرير سوريا" وقتها إصابة ضابط برتبة عميد وآخرين، خلال استهداف مقر الاجتماع في محور (كنسبا - شير القبوع) بالمدفعية الثقيلة، موضحة أن الاجتماع كان بغرض الاتفاق بين الطرفين على تسليم محور كنسبا في ريف اللاذقية لميليشيات إيرانية.




اضف تعليق






تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع العربي الاصيل 2015
Powered By