الخميس 19 أكتوبر 2017 م - 29 محرم 1439هـ - 04:36 مساءً

ضابط سوري علوي قذر يقول للاجئين: نصيحة من هالدقن لا حدا يرجع!!

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 م ضابط سوري علوي قذر يقول للاجئين: نصيحة من هالدقن لا حدا يرجع!!
جريدة العربي الأصيل

حذّر عصام زهر الدين، اللواء العلوي القذر في الحرس الجمهوري لقوات النظام السوري، وقائد معركة دير الزور، اللاجئين الذين خرجوا من سوريا من العودة إليها.
 

وفي مقابلة مع قناة الإخبارية السورية، أمس الأول، قال: من فرّ من سوريا إلى أي بلد آخر.. أرجوك ألا تعود.. إن كانت الدولة سامحتك فعهدا علينا أننا لن ننسى ولن نسامح، ونصيحة من هالدقن لا حدا يرجع.
 

وبرز اسم زهر الدين المتحدر من مدينة السويداء (54 عاماً)، في مجزرة مسرابا في ريف دمشق عام 2012، التي راح ضحيتها عشرات في إعدامات ميدانية.
ورُفّع إلى رتبة لواء وعين قائدا لفرع المخابرات العسكرية في المنطقة الشرقية خلفا للواء المقتول جامع جامع.
 

وانتشرت في مايو 2016 صور لزهر الدين وهو يتباهى بجانب جثتين معلقتين يظهر عليهما آثار تعذيب. وقاد اللواء عمليات لقوات الأسد ضد المعارضة في حمص وحلب، قبل أن ينتقل إلى المنطقة الشرقية لقتال تنظيم الدولة الإسلامية.
 

واعتبر ناشطون أن كلام زهر الدين تهديد واضح ومباشر لكل من يريد العودة إلى سوريا في ظل بقاء النظام السوري، ورئيسه بشار الأسد.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

إلى هذا القذر وغيره من حثالات البشر،، السوريين سيرجعون لسوريا، وسيتحررون قريبا بإذن الله، وسيبيدون على كل علوي قذر، فسوريا لأهل السنة ولن يحكمها إلا أهل السنة، أما النشوة التي تحسون بها، ويحسب بها كل علوي قذر فهي مؤقتة خدعهم بها الصليبيين.

 

                      حمد الخميس 




اضف تعليق






تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع العربي الاصيل 2015
Powered By