الثلاثاء 22 أغسطس 2017 م - 30 ذو القعدة 1438هـ - 07:26 صباحاً

فيديو: خادمة أثيوبية في الكويت تنتحر.. وكفيلتها تكتفي بتصويرها

السبت 01 أبريل 2017 م فيديو: خادمة أثيوبية في الكويت تنتحر.. وكفيلتها تكتفي بتصويرها
جريدة العربي الأصيل

مقطع فيديو مروع يظهر خادمة أثيوبية في منطقة صباح السالم الكويتية وهي تتشبث بنافذة منزل كفيلتها "صاحبة المنزل" ثم تسقط على الأرض من طابق مرتفع لينتهي بها الأمر وقد أصيبت بكسر في ذراعها بعد أن سقطة على مضلة، مما خفف من قوة ارتطامها بالأرض، وجار التحقق من ملابسات الحادث، بعد أن نقلت الشرطة الضحية واحتجزة صاحبة المنزل التي صورة الفيديو.

 

وصل وفداً من السفارة الإثيوبية بالكويت إلى مستشفى مبارك لمتابعة حالة الخادمة التي تداول مقطع فيديو لها أظهر امتناع كفيلتها عن مساعدتها قبل سقوطها من نافذة البناية التي تسكنها في منطقة صباح السالم.


وبدأت النيابة العامة الكويتية، تحقيقاتها مع العاملة الإثيوبية، لكشف ملابسات الحادث الذي قيل أنه محاولة انتحار، بحسب صحيفة القبس الكويتية.
 

وكان مقطع فيديو متداول، قد أظهر محاولة انتحار خادمة بإلقاء نفسها من شقة سكنية ببناية مرتفعة بمنطقة صباح السالم الكويت، فيما اكتفت كفيلتها بتوثيق الحدث دون مساعدتها أو منعها.
 

وكانت الخادمة قد تشبثت بنافذة الطابق السابع وهى تصرخ حتى سقطت على الأرض، بينما اكتفت كفيلتها بمشاهدتها وتوثيق الحدث الذي قيل أنه محاولة انتحار، دون أن تحاول مساعدتها أو إبداء تأثرها لحظة سقوط الخادمة.
 

وأبدى نشطاء عن غضبهم من تصرف الكفيلة الكويتية، واكتفاءها بتوثيق الحدث، معتبرين أن تصرفها يعد تجرد من الإنسانية، مطالبين بمحاكمتها، فيما بررت السيدة فعلتها بأنها لم تستطع التصرف أو إقناع الخادمة بالتراجع.




اضف تعليق






تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع العربي الاصيل 2015
Powered By