الاثنين 20 فبراير 2017 م - 23 جمادى الأولى 1438هـ - 01:21 مساءً

حصيلة المعارك مع الجيش العراقي الشيعي في العراق

الاثنين 09 يناير 2017 م حصيلة المعارك مع الجيش العراقي الشيعي في العراق
جريدة العربي الأصيل

سقط عدد كبير من القتلى وتم تدمير عدد من الآليات المتنوعة كما حصل تنظيم الدولة الإسلامية على غنائم متنوعة في اشتباكات وهجمات على مواقع الجيش العراقي والبشمركة في الموصل ومناطق عراقية أخرى.

 

الموصل:

 

قتل 3 من الجيش الشيعي العراقي وقام تنظيم الدولة الإسلامية بالاستيلاء على آلية وأسلحة وذخائر بهجوم شرق تلعفر.

 

كما سقط 7 قتلى من الجيش العراقي الشيعي وتم تدمير عدة آليات والاستيلاء على عربتي همر وأسلحة وذخائر بهجوم لمقاتلي الدولة على قرية تل خضير شرق تلعفر.

 

كما قتل 14 عنصرا من قوات الجيش العراقي الشيعي وتم تدمير 4 عربات همر وسيارة وإعطاب عربة كوجار في أطراف شقق الحدباء بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.
 

وأسفر هجوم استشهادي بسيارة مفخخة عن تدمير عربتي همر ومقتل 6 عناصر من قوات الجيش العراقي الشيعي في حي الرفاق بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.

 

كما استهدفت عمليتان استشهاديتان تجمعات جيش العراقي الشيعي وميليشياته شرق وشمال شرق الموصل وقتل فيهما 21 من القوات الشيعية وتم تدمير وإعطاب 9 آليات مختلفة.

 

وتم استهداف تجمع آليات للجيش الرافضي بقذيفتي دبابة في صناعة الكرامة شرقي الموصل، وكانت الإصابة محققة.

 

كما تم تدمير عربة همر وقتل 3 عناصر من القوات الشيعية في حي السلام جنوبي الموصل.

 

كما قتل عنصر من الجيش العراق الشيعي قنصا في أطراف شقق الحدباء شمال شرق الموصل، وتم تدمير عربة همر ومقتل 3 عناصر من الجيش وميليشياته إثر اشتباكات في حي السلام جنوبي الموصل.

 

وقتل عنصر من الجيش قنصا في منطقة العزيرات جنوب شرقي الموصل.

 

وقتل عنصرين من الجيش العراقي الشيعي إثر استهدافهم بالأسلحة الخفيفة في حي المثنى شرقي الموصل.

 

كما تم استهداف تجمعات الجيش العراقي الشيعي وميليشياته بـ 385 قذيفة هاون 120 ملم 105 قذائف هاون 82 ملم و3 صواريخ كاتيوشا وصاروخ محلي الصنع في أحياء الرفاق والمثنى والأطباء والوحدة والمصارف ومنطقتي العركوب وبعويزة وقرب شارع الخلافة وتقاطع السبعاوي، وكانت أغلب الإصابات محققة.

 

وضمن العدوان المستمر للمشركين الشيعة سقط قتيلان من الأهالي و 11 جريحا جراء قصف بالهاون على حي الجزائر في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.




اضف تعليق






تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع العربي الاصيل 2015
Powered By